منتديات روح القلوب

http://roo7.lightbb.com
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد ينفرد بالصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى
المدير العام
المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 937
العمر : 28
الموقع : http://roo7.lightbb.com
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

بطاقة الشخصية
النشاط:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد ينفرد بالصدارة   الجمعة مارس 21, 2008 11:15 am





قاد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى الانفراد بالصدارة عندما سجل له هدفي الفوز في مرمى ضيفه بولتون 2-0 يوم الأربعاء على إستاد "اولدترافورد" في مانشستر في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وسجل رونالدو الهدفين في الدقيقتين التاسعة من تسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية، و20 من ركلة حرة مباشرة رافعا رصيده إلى 24 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 70 نقطة بفارق 3 نقاط أمام شريكه السابق آرسنال.

مباراة مثيرة

وفي مباراة ثانية مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين فشل تشلسي في اللحاق بآرسنال الثاني عندما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه توتنهام 4-4 في مباراة مثيرة.
ومنح العاجي ديدييه دروغبا التقدم لتشلسي في الدقيقة الرابعة بضربة رأسية اثر تمريره عرضية من القائد جون تيري، وأدرك جوناثان وودغيت التعادل في الدقيقة 12 بضربة رأسية اثر تمريره عرضية من جيرماين جيناس، قبل أن يمنح الغاني مايكل ايسيان التقدم لتشلسي في الدقيقة 20 عندما تلقى كرة بينية من جو كول فلعبها ساقطة من حافة المنطقة فوق الحارس بول روبنسون.
وعزز تشلسي تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 52 حمل توقيع جول كول بمجهود فردي توغل به داخل المنطقة وسدد الكرة داخل مرمى الحارس روبنسون، بيد أن الدولي البلغاري ديميتار برباتوف قلص الفارق في الدقيقة 61 بضربة رأسية اثر كرة عرضية رافعا رصيده إلى 13 هدفا على لائحة الهدافين، ثم أدرك طوم هودليستون التعادل في الدقيقة 61 من تسديدة قوية من داخل المنطقة مستغلا كرة مرتدة من الدفاع إثر ركلة ركنية.
ومنح كول التقدم مجددا لتشلسي عندما تلقى كرة من دروغبا على حافة المنطقة، فتلاعب بالمدافع الفرنسي باسكال شيمبوندا وسددها في الزاوية اليسرى البعيدة لروبنسون (80)، بيد أن الكلمة الأخيرة كانت للدولي الايرلندي روبي كين من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الايطالي كارلو كوديتشيني (88).
وأهدر برباتوف فرصة ذهبية لمنح الفوز لتوتنهام عندما تلاعب بالدفاع داخل المنطقة وسدد الكرة من مسافة قريبة تصدى لها كوديتشيني ببراعة وأبعدها إلى ركنية في الوقت بدل الضائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حمود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 20
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يونايتد ينفرد بالصدارة   الأربعاء مايو 14, 2008 7:08 pm

مشكوووووووووووووووووور مودى على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد ينفرد بالصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح القلوب :: المنتديات الترفيهية :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: