منتديات روح القلوب

http://roo7.lightbb.com
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رئيس الأهلي المصري يبدأ الترويج ليورو 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى
المدير العام
المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 937
العمر : 28
الموقع : http://roo7.lightbb.com
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

بطاقة الشخصية
النشاط:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رئيس الأهلي المصري يبدأ الترويج ليورو 2008   الخميس مارس 20, 2008 3:44 pm






وجّه حسن حمدي رئيس النادي الأهلي شكره وتقديره للحكومة النمساوية على اختياره سفيراً لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2008) عن القارة الأفريقية.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده حسن حمدي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة بمناسبة زيارة وفد البطولة إلى القاهرة لبدء عمل حسن حمدي في الترويج ليورو 2008 داخل القارة الأفريقية.
وأكد حمدي أن الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص تساهم بقدر كبير في التقارب بين الشعوب والدول مهما تباعدت المسافات واختلفت الثقافات لأن كرة القدم هي اللغة السائدة في كل أنحاء العالم.
كما أعرب حمدي عن ثقته البالغة في اللجنة المنظمة ليورو 2008 وعن أمله في أن تكون يورو 2008 نقطة مضيئة وبارزة في تاريخ البطولة العريقة.
وأشار إلى إمكانية التعاون الرياضي بين أفريقيا وأوروبا على مستوى رائع خاصة في مجال كرة القدم.

ولفت رئيس النادي الأهلي إلى أن أفريقيا ستشهد في العامين المقبلين بطولتين كبيرتين هما كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس العالم للشباب 2009 بمصر، معرباً عن أمله في فوز منتخب النمسا بيورو 2008 كما نجح منتخب مصر في الفوز بكأس أفريقيا عامي 2006 و2008.
وأوضح حمدي إلى أن دوره في يورو 2008 ليس تنفيذياً ولكنه دور ترويجي يفيد الدولة المضيفة خاصة على الجانب السياحي لزيادة المكاسب السياحية للنمسا والتأكيد على قدرات وإمكانيات النمسا في الإعداد للبطولات العالمية الكبيرة.
حضر المؤتمر وفد البطولة والذي ضم الدكتور رينهولد لوباتكا الأمين العام للرياضة في النمسا وأنطون بروهاسكا نجم الكرة النمساوي الشهير وسفيرا النمسا وسويسرا بالقاهرة.
كما حضره المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بمصر واللواء منير ثابت رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري وكذلك جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وعدد كبير من مسؤولي النادي، وأيضاً حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم وعدد كبير من رجال الإعلام والصحافة المصرية والعربية.

شرف كبير للرياضة المصرية

من جهته، أكد المهندس حسن صقر أن اختيار حمدي سفيراً ليورو 2008 شرف كبير للرياضة المصرية ولكرة القدم بصفة خاصة مشيراً إلى أن الرياضة وكرة القدم أصبحتا صناعة كبيرة.
ووجه لوباتكا الشكر للنادي الأهلي ومسؤولي الرياضة المصرية على الاستقبال والاهتمام الكبير الذي يدل على مكانة حسن حمدي وأن اختياره كان موفقا للغاية لما يتمتع به من شعبية لاحظها هو بنفسه في كل الأماكن التي ذهب إليها وأنه ينتهز هذه الفرصة لتقديم التهنئة لمصر على الفوز ببطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.
وأكد لوباتكا أن يورو 2008 التي ستقام في النمسا وسويسرا من السابع إلى 29 حزيران/يونيو ستقام في ثلاث مدن نمساوية وأن 17 مباراة ستقام في النمسا وأن النهائي سيقام في النمسا بينما ستستضيف سويسرا حفل الافتتاح.
كما أشار إلى أن عدد تذاكر مباريات البطولة يصل إلى مليون و200 ألف تذكرة وأن 200 دولة وما يقرب من عشرة مليارات مشاهد سيتابعون البطولة بالإضافة إلى ثمانية آلاف صحفي سيقومون بتغطية فعالياتها.

وأوضح لوباتكا أن الترويج للبطولة بدأ باختيار سفراء من دول العالم المختلفة من خلال شخصيات رياضية شهيرة من مختلف دول العالم مثل حسن حمدي وبروهاسكا وبيكنباور وغيرهم من نجوم الرياضة في العالم وأنه في الفترة المقبلة يتمنى المزيد من التعاون الرياضي بين مصر والنمسا.

الأهلي عنوان الرياضة الأفريقية

أما بروهاسكا فأكد أنه يتابع الرياضة الأفريقية جيدا ويرى أن الأهلي هو العنوان الأول للرياضة في أفريقيا وأنه نادي القرن في القارة.
وأعرب عن أمله في أن يصل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم 2010 والدفاع عن لقبه بنجاح في بطولة أفريقيا 2010.
وقال بروهاسكا إن منتخب مصر فريق كبير وفوزه ببطولة الأمم مرتين يدل على أنه فريق قوى ومنظم ولو وصل إلى نهائيات كأس العالم سيكون خطراً على الفرق الأوروبية الكبيرة لأن أهم ما يميز منتخب مصر أنه فريق متجانس يلعب بطريقة جماعية جيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حمود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 20
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: رئيس الأهلي المصري يبدأ الترويج ليورو 2008   السبت مايو 03, 2008 12:31 pm

شكرا مودى على الموضوع االلممييزز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس الأهلي المصري يبدأ الترويج ليورو 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي
» البوم هايدى منتصر " عارفنى" 2008
» لاندكروزر هـدد 2008 ابيض ( صور )
» البوم بيجو عند امة 2008
» خاشع 2008 الجديد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح القلوب :: المنتديات الترفيهية :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: