منتديات روح القلوب

http://roo7.lightbb.com
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فان نستلروي يغيب عن ريال مدريد.. وتشيلسي مستعد لاولمبياكوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حمود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 20
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: فان نستلروي يغيب عن ريال مدريد.. وتشيلسي مستعد لاولمبياكوس   الإثنين مارس 10, 2008 5:24 pm

برشلونة (اسبانيا) (رويترز) - من المرجح أن يغيب الهولندي رود فان نستلروي عن ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا تسع مرات عندما يسعى الفريق الى تعويض هزيمته في مباراة الذهاب لدور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم 2-1 أمام روما الايطالي باستاد سانتياجو برنابيو يوم الاربعاء.
ويعاني نستلروي من اصابة في الكاحل وقال المدرب الالماني بيرند شوستر ان غياب الهداف الهولندي "شبه مؤكد" عن مواجهة الفريق الايطالي في اياب دور الستة عشر للبطولة.
وفي الوقت الذي يغيب فيه أيضا الجناح الهولندي ارين روبن عن المباراة بسبب الاصابة فان أمل ريال سينصب على البرازيلي العائد من الاصابة روبينيو وعلى القائد راؤول جونزاليس الهداف الاول لدوري أبطال اوروبا عبر تاريخه على هز شباك روما.
وظهر تشيلسي وكأنه استعاد قوته الضاربة الهجومية في الوقت المناسب قبل مواجهة اولمبياكوس اليوناني في مباراة الاياب بعدما انتهت المباراة الاولى في اليونان بالتعادل السلبي.
وفاز تشيلسي الذي يقوده افرام جرانت 4-صفر على وست هام يونايتد يوم السبت الماضي في الدوري الانجليزي لترتفع الروح المعنوية للفريق بعد الهزيمة أمام توتنهام هوتسبير في نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية بنتيجة 2-1.
وتعرضت آمال اولمبياكوس في بلوغ دور الثمانية لضربة قوية بعد اصابة مهاجم الفريق لومانا لوالوا بخلع في الكتف في مباراة فريقه أمام استيراس تريبوليس في الدوري اليوناني التي انتهت بالتعادل 1-1.
وحافظ الفريق اللندني على نظافة شباكه في المباريات الخمس الاخيرة في دوري أبطال اوروبا في الوقت الذي خسر فيه اولمبياكوس بهدفين على الاقل في اخر سبع زيارات له للعب في انجلترا.
وسيأمل بورتو البرتغالي في مواصلة سجله الرائع على أرضه ليحول هزيمته في مباراة الذهاب أمام شالكه الالماني بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بالمانيا.
وخسر بورتو حامل لقب بطولة اوروبا عام 2004 مباراة واحدة فقط من اخر 19 مباراة خاضها على أرضه في البطولة فيما لم يسبق لفريق شالكه التأهل لدور الثمانية للمسابقة كما خسر الفريق الالماني أكثر من مباراة متتالية في الدوري الالماني كان اخرها بهدف نظيف أمام متصدر المسابقة بايرن ميونيخ.
وتختتم مباريات دور الستة عشر بمباراة بين انترناسيونالي الايطالي مع ليفربول الانجليزي بملعب سان سيرو يوم الثلاثاء المقبل في مباراة سيسعى فيها متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب التي أقيمت بانفيلد بهدفين نظيفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مودى
المدير العام
المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 937
العمر : 28
الموقع : http://roo7.lightbb.com
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

بطاقة الشخصية
النشاط:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: فان نستلروي يغيب عن ريال مدريد.. وتشيلسي مستعد لاولمبياكوس   الثلاثاء مارس 11, 2008 9:50 pm

مشكورر ابوحمود

فى انتظار جديدك

تحياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حمود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 20
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فان نستلروي يغيب عن ريال مدريد.. وتشيلسي مستعد لاولمبياكوس   الأربعاء مارس 12, 2008 6:32 pm

شكرا مودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فان نستلروي يغيب عن ريال مدريد.. وتشيلسي مستعد لاولمبياكوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح القلوب :: المنتديات الترفيهية :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: