منتديات روح القلوب

http://roo7.lightbb.com
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ميلان في مواجهة صعبة أمام لاتسيو وأرسنال يستضيف أستون فيلا والشياطين في رحلة لفولهام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حمود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 20
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: ميلان في مواجهة صعبة أمام لاتسيو وأرسنال يستضيف أستون فيلا والشياطين في رحلة لفولهام   الإثنين مارس 10, 2008 5:18 pm

سيكون ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب تحت الضغوط عندما يحل ضيفا على ريكرياتيفو هويلفا صاحب المركز السابع عشر، في
المرحلة السادسة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم.
وتأتي الضغوط بسبب خسارة الفريق الملكي ثلاث مباريات متتالية وهو فرط بتقدمه بفارق تسع نقاط في الصدارة بداية الشهر الحالي ليصبح الفاصل بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة نقطتين، بعدما لقي النادي الملكي خسارته الاخيرة والاولى على ارضه هذا الموسم امام خيتافي.
وقال القائد راوول غونزاليس: »قبل ثلاثة اسابيع كانت لدينا افضلية لا نملكها الآن. انه امر مخيب للآمال«، مضيفا: »في جميع الاحوال، لقد اعتبرت دائما ان مسألة حسم اللقب ستكون في مايو المقبل وتحديدا في آخر خمس مباريات«.
ويتصدر ريال الترتيب برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، مقابل 54 نقطة لبرشلونة قبل 13 مرحلة على النهاية.
ويأمل مدرب ريال مدريد الالماني برند شوستر في ان تكون عودة البرازيلي روبينيو والبرتغالي بيبي منعشة لمجموعته، وذلك بعد ابتعادهما لثلاثة وخمسة اسابيع على التوالي بسبب الاصابة.
وستكون عودة روبينيو مهمة خصوصا ان الهداف الهولندي رود فان نيستلروي سيغيب بداعي الاصابة في الكاحل.
ويتطلع ريال الى جاره اتلتيكو مدريد الرابع لعرقلة ضيفه برشلونة عندما يلتقيان اليوم ايضا على ملعب »فيتشنتي كالديرون«.
وعلى غرار جميع مبارياته في العاصمة الاسبانية، يدرك برشلونة ان رحلته ستكون صعبة رغم ان القطب الآخر لمدريد ليس في احسن احواله حاليا حيث لقي خسارتين في مباراتيه الاخيرتين امام بلباو واوساسونا على التوالي، اضافة الى انه لم يتذوق طعم الفوز الا في مباراة واحدة من اصل ست مباريات.
وهدف برشلونة الاول هو الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بعد 15 مباراة نظيفة، وخصوصا بعدما قدم عرضا هجوميا لافتا امام فالنسيــا في ذهاب نـصف نهائي الكأس (1ـ1) رغم انه لم ينجح في هز الشباك اكثر من مرة بسبب تألق الحارس الالماني تيمو هيلدبراند.
ويملك الفريقان مفاتيح هجومية مخيفة لعل ابرزها عند الطرفين في الوقت الحالي يأتي من الارجنتين، اذ يعول »البرسا« كثيرا على ليونيل ميسي، فيما جاء النبأ السعيد بالنسبة الى مدرب اتلتيكو المكسيكي خافيير اغيري عن احتمال جهوزية سيرجيو اغويرو الذي اصيب في عضلات الفخذ خلال التمارين الأربعاء.
وفي المباريات الاخرى، يلعب ديبورتيفو كورونا مع اشبيلية، واسبانيول مع فالنسيا.

الميلان * لاتسيو

ومن جهة ثانية يدخل الميلان في مواجهة صعبة امام لاتسيو صاحب المركز الثاني عشر على ملعب »سان سيرو« ويواجه نجم الميلان البرازيلي كاكا احتمال الغياب مجددا عن فريقه بسبب مشاكل في الركبة، ما قد يدفع المدرب كارلو انشيلوتي الى اراحته لتوفير جهوده من اجل المواجهة المرتقبة مع ارسنال في اياب الدور ثمن النهائي من دوري الابطال الثلاثاء القادم.
ويحتل الميلان المركز الخامس برصيد 42 نقطة ومن المتوقع ان يريح مدرب الفريق اهم عناصره للاستحقاقات الاوروبية القادمةامثال باتو وسيدورف وادو ويانكو لونسكي وسوف يزج باللاعبين البدلاء جوركوف واينزاغي وكافو وبروكي وامبروسيني وايمرسون.
فيما يلعب اليوم ايضا فريق روما الوصيف على ملعبه امام بارما صاحب المركز الرابع عشر في مباراة قوية يجب على المضيف الفوز فيها حتى يقلص الفارق بينه وبين المتصدر الانتر الى 6 نقاط ولو مؤقتا.

أرسنال في مواجهة أستون فيلا

يواجه ارسنال المتصدر للاسبوع الثاني على التوالي احد فرق مدينة برمنغهام عندما يستضيف استون فيلا سادس الترتيب اليوم على »استاد الامارات«، في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة انكلترا.
ولعب ارسنال الاسبوع الماضي مع برمنغهام مباراة اعتبرت كارثية بالنسبة له، اذ اهدر نقطتين ثمينتين بتعادله معه 2ـ2 وخسر جهود مهاجمه الكرواتي المميز ادواردو دا سيلفا الذي تعرض لاصابة بليغة في الكاحل.
بدوره، يحل تشلسي ضيفا على جاره وست هام اليوم على ملعب »ابتون بارك«.
ويدخل تشلسي اللقاء على وقع فقدانه لقب كأس الرابطة الاحد الماضي لمصلحة توتنهام، وهناك اخبار عن اقتراب اقالة مدربه الاسرائيلي افرام غرانت الذي حل بدلا من البرتغالي خوزيه مورينيو من دون ان يحقق النتائج المأمولة.
وفي المباريات الاخرى، يلعب برمنغهام مع توتنهام، ودربي كاونتي مع سندرلاند، وميدلزبره مع ريدينغ، ونيوكاسل مع بلاكبيرن، ومانشستر سيتي مع ويغان.

شالكه ـ البافاري وبريمن ـ دورتموند

تشهد المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم قمتين ساخنتين الاولى بين شالكه الخامس وبايرن ميونيخ المتصدر، والثانية بين فيردر بريمن الثاني وبوروسيا دورتموند الحادي عشر.
وتتجه الانظار الى استاد »ارينا اوف شالكه«في غيلسنكيرشن الذي يحتضن مواجهة ساخنة بين شالكه وبايرن ميونيخ.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، فصاحب الارض يسعى الى استعادة التوازن بعد خسارتين متتاليتين امام فولفسبورغ 2ـ1 والثانية امام باير ليفركوزن 1/0 ما ادى الى تراجعه الى المركز الخامس بفارق 9 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر.
وفي الثانية، تنتظر فيردر بريمن مواجهة صعبة امام بوروسيا دورتموند المنتشي ببلوغه الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس للمرة الاولى منذ 19 عاما.

تاريخ النشر: السبت 1/3/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مودى
المدير العام
المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 937
العمر : 28
الموقع : http://roo7.lightbb.com
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

بطاقة الشخصية
النشاط:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: ميلان في مواجهة صعبة أمام لاتسيو وأرسنال يستضيف أستون فيلا والشياطين في رحلة لفولهام   الثلاثاء مارس 11, 2008 9:54 pm

مشكورر ابوحمود

فى انتظار جديدك

تحياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حمود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 20
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميلان في مواجهة صعبة أمام لاتسيو وأرسنال يستضيف أستون فيلا والشياطين في رحلة لفولهام   الأربعاء مارس 12, 2008 6:30 pm

شكرا مودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان في مواجهة صعبة أمام لاتسيو وأرسنال يستضيف أستون فيلا والشياطين في رحلة لفولهام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح القلوب :: المنتديات الترفيهية :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: