منتديات روح القلوب

http://roo7.lightbb.com
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إتجاه لإقامة مباراة خيرية لصالح الشعب الفلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى
المدير العام
المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 937
العمر : 26
الموقع : http://roo7.lightbb.com
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

بطاقة الشخصية
النشاط:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: إتجاه لإقامة مباراة خيرية لصالح الشعب الفلسطيني   الأربعاء مارس 05, 2008 9:29 pm


توحدت كلمة الأوساط الرياضية في مصر خاصة لعبة كرة القدم بشأن الحصار الإسرائيلي على غزة، حيث قرر الجميع اتخاذ وقفة ضد المأساة التي يشهدها القطاع حالياً، وتقديم مساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني عن طريق إقامة مباراة لكرة القدم خيرية يخصص ايرادها بالكامل لصالح ضحايا العدوان.

ومن جانبه، أكد محمود بكر عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات أبرزتها جريدة "القدس العربي"، أنه تأثر بشدة من مشاهد الدمار الهائلة التي لحقت بالمنشآت الفلسطينية في قطاع غزة، مستغرباً تركيز قوات الإحتلال على ضرب المدنيين العزل الأبرياء الذين يعانون من نقص في الخدمات الأساسية بسبب الحصار المفروض عليهم.

وأكد بكر استعداد الإتحاد المصري لتنظيم مباراة خيرية من أجل الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن الإتحاد سبق له من قبل تنظيم العديد من المباريات الخيرية التي خصص دخلها لصالح الأعمال الخيرية داخل مصر وخارجها.

أما الدكتور يحيى مصطفى كمال حلمي أمين صندوق نادي الزمالك، والقائم بأعمال نائب رئيس النادي، فأبدى استنكاره الشديد للمذابح الوحشية التي ترتكب بحق الفلسطيين، وطالب المجتمع الدولي بالتدخل فوراً لوقف هذه المهزلة غير الأخلاقية، والتي أثارت في نفسه الكثير من الشجون نظراً لبشاعة مشاهد التدمير
مشاهد الدمار في غزة
الخراب في كل مكان.



ومن جانبه، ندد شادي محمد كابتن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونجم دفاع منتخب مصر، بالعدوان على غزة، وأكد أنه سلوك همجي لا يمكن أن يصدر عن آدميين، مشيراً إلى استعداده التام للتبرع بمكافآته في المباريات لصالح ضحايا هذا العدوان.

كما اتفق معه حازم إمام نجم مصر وكابتن الزمالك، حيث طلب توصيل مساندته ودعمه للفلسطنيين، وقال": ربنا يكون في عونهم .. أنهم تعرضوا للكثير على يد المحتلين."

أما عمرو زكي نجم الزمالك ومهاجم منتخب مصر وهدافه في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بغانا، فقد رفض ما يحدث للفلسطنيين في غزة، مشيراً إلى أنه لا يمكن السكوت عليه مطلقاً، كما دعا لاتخاذ موقف جاد من جميع الدول العربية تجاه الأفعال الإسرائيلية التي زادت عن الحد في الوقت الذي يقف فيه العالم موقف المتفرج مما يحدث في غزة.

ولم يتحمل عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، مشاهد الدمار وأشلاء الضحايا ومن بينهم الأطفال الرضع الذين لم تتجاوز أعمارهم بضعة شهور، وقال :" حرام ما يحدث في غزة .. المدنيون يقتلون والعالم يتفرج، مؤكداً على أنه لن يتأخر في التبرع لصالح ضحايا العدوان هو وزملائه."


وكان أبو تريكة نجم الأهلي قد أبدى تعاطفه مع الفلسطنيين خلال مباراة منتخب بلاده أمام السودان (3 - 0) بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بغانا، والتي توج "الفراعنة" بلقبها، ليظهر قميصاً داخلياً مكتوباً عليه "تعاطفا مع غزة"، "SYMPATHIZE WITH GHAZA" باللغتين العربية والإنجليزية.

وأثار موقف اللاعب المصري ردود أفعال واسعة، جعلت منه اللاعب الأكثر شعبية على المستوى العربي، كما أشاد به مسئولون فلسطينيون فهموا من تصرفه انه أراد أن يلفت الأنظار إلى معاناة الشعب الفلسطيني.

وفي المقابل، شنت وسائل الإعلام والصحف الإسرائيلية حملة شرسة ضد أبو تريكة، داعية الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى معاقبته بسبب تعاطفه مع الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة، وبدعوى مخالفته للوائح التي تمنع رفع شعارات سياسية خلال البطولات، ولكن مسؤولو الإتحاد الإفريقي "الكاف" اكتفوا بتحذير اللاعب المصري.

_________________
[/img]http://www4.0zz0.com/2007/09/10/09/12385412.gifhttp://www4.0zz0.com/2007/09/10/09/12385412.gif[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حمود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 19
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتجاه لإقامة مباراة خيرية لصالح الشعب الفلسطيني   الأحد مارس 09, 2008 6:27 pm

رووووووووح ابو تريكة عشت يا بطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إتجاه لإقامة مباراة خيرية لصالح الشعب الفلسطيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح القلوب :: المنتديات الترفيهية :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: