منتديات روح القلوب

http://roo7.lightbb.com
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مزيد من الرحابة والأداء العملي "أيه 4 أفانت"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى
المدير العام
المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 937
العمر : 28
الموقع : http://roo7.lightbb.com
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

بطاقة الشخصية
النشاط:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: مزيد من الرحابة والأداء العملي "أيه 4 أفانت"   الإثنين فبراير 25, 2008 11:36 pm




لم يمض وقت طويل على إطلاق شركة "أودي" لطرازها "أيه 4" السيدان موديل 2009، لتقوم بالكشف عن أول صور رسمية لطرازها الجديد "أيه 4 أفانت"، خلال مشاركتها في معرض جنيف الشهر القادم، وسيطلق هذا الموديل الخريف القادم في الأسواق الأمريكية والذي سيتسم بكونه عمليا بصورة أكبر من شقيقتها "أيه 4" السيدان.

ويشارك الطرز الجديد من "أودي" مع الطراز السابق والذي طرح في الأسواق مؤخر في نفس الخصائص المتعلقة بالشكل الخارجي والطابع الخاص الأساسي الذي تتسم به "أودي" بصفة عامة.

ويتميز الطراز الجديد بطول أكبر من الطراز السابق بفارق خمس بوصات.إلا أن "أيه 4 أفانت" يحظى بوزن أخف بنحو 10 % مع إضافة مزيد من القوة على الهيكل الخارجي للسيارة.

وأشارت مجلة "موتور ترند" عبر موقعها الإلكتروني إلى أن "أودي" أضافت 50.5 بوصة مكعبة على السعة الخاصة بالكابينة الداخلية للسيارة مما أتاح زيادة مساحة المقاعد الخلفية. كما أجرت تعديل كلي على نظام التعليق الخاص بالسيارة، حيث تم استبداله بهيكل من الألمونيوم وشكل جديد كليا.

كما استعانت "أودي" بنفس الإضاءة التي تستخدم في القيادة أثناء فترة النهار من خلال الطراز "أيه 4" السيدان، بالإضافة إلى الزينون في الكشافات الأمامية للسيارة عن طريق صمامات إلكترونية.





وقد استوحت "أودي" العديد من الخصائص الداخلية للطراز الجديد "أفانت" من الشقيقة "أيه 8" السيدان، حيث أضافت شاشة ملاحة لكابينة القيادة، بالإضافة إلى بعض الخيارات التي تعطي المزيد من الرفاهية، مثل إضافة أجزاء من الألمونيوم أو الجلد أو الخشب للمقصورة الأمامية.

وقامت "أودي" بإجراء بعض التحسينات التكنولوجية على الطراز الجديد، وهو ما نتج عنه نظام قياسي للتحكم في درجة الحرارة داخل كابينة السيارة، والذي يتسم بفاعلية أكبر من النظام السابق في طراز "أيه 4" السيدان، ليعطي نظام تبريد أكثر فاعلية بنسبة 10 % عن النظام المستخدم في الطراز الحالي. كما تم استبدال المكابح التقليدية بأخرى كهروميكانيكية.

وفيما يتعلق بالبطاقة الفنية للطراز الجديد من أودي "أيه 4 أفانت" 2009، فسيتم تزويد السيارة التي ستوجه إلى الأسواق الأمريكية بمحرك تربوتشارجر مكون من أربع اسطوانات. ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بمحرك هذا الطراز الجديد، إلا أنه من المتوقع أن يحظى بنفس المستوى الأساسي لمحرك الطراز "أيه 4" السيدان بالإضافة إلى المحرك الاختياري "في 6" بسعته اللترية 3200 سي سي وبقوة 265 حصان.

غير أن "أودي" أشارت إلى أن الطراز الجديد ستصل سرعته من الصفر إلى 62 ميل في الساعة في 6.4 ثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حمود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 20
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مزيد من الرحابة والأداء العملي "أيه 4 أفانت"   الإثنين مارس 10, 2008 12:23 pm

روح على صورة السيارة الحمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مزيد من الرحابة والأداء العملي "أيه 4 أفانت"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» الشبل الصغير الشيخ " مؤمن أسامة " وخطبة بعنوان " وصف الجنة "
» " أرواح بريئة " تحلق فوق سماء المغار
» زيارة"جميلة عفيف"لجماعة أولاد حسون محطة استراتيجية لتجاوز الأزمة
» قرية يعبد " محافظة جنين"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح القلوب :: المنتديات الترفيهية :: منتدي السيارات-
انتقل الى: