منتديات روح القلوب

http://roo7.lightbb.com
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نجوم أفريقيا يشيدون بفوز مصر بالكأس القارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودى
المدير العام
المدير  العام


ذكر
عدد الرسائل : 937
العمر : 26
الموقع : http://roo7.lightbb.com
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

بطاقة الشخصية
النشاط:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: نجوم أفريقيا يشيدون بفوز مصر بالكأس القارية   السبت فبراير 16, 2008 3:09 pm




أشاد نجوم أفارقة سابقون يتقدمهم الغاني عبيدي بيليه والكاميروني روجيه ميلا والزامبي كالوشا بواليا، بفوز منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه مؤكدين أنه استحق هذا الانتصار الذي تحقق في غانا.

ونشر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تصريحات لهؤلاء النجوم أكدوا فيها أن مصر استحقت الفوز باللقب القاري بعدما تجاوزت كل المنافسين وآخرهم الكاميرون في المباراة النهائية التي جرت الأحد الماضي بالعاصمة أكرا.

ووصف ميلا النجم الأبرز في تاريخ الكرة الكاميرونية، منتخب مصر بأنه فريق متكامل لا يرى فيه أي نقطة ضعف معتبرا أن مهاجمه عمرو زكي هو أفضل لاعب في البطولة حيث "يملك كل شيء ويمكنه فعل أي شيء ويملك فنيات فوق المعتادة".

أما الغاني بيليه فقال إنه لم يشعر بالدهشة لفوز منتخب مصر لأنه بدأ بقوة من البداية واظهر إبداعا لا يمكن مقارعته، معتبرا أن أفضل النجوم من وجهة نظره هو المهاجم محمد زيدان الذي لم يتذمر لجلوسه على مقاعد البدلاء في بعض الأوقات.

وبدوره أوضح النجم الغاني أنطوني بافوي أن المنتخب المصري كان الفريق الأكثر ثباتا وتماسكا وتنظيما طوال البطولة، مشيدا بالنجم عمرو زكي حيث أكد أنه استمتع بمتابعة أدائه.



فريق متكامل
من جانبه قال بواليا إن منتخب مصر أظهر من المباراة الأولى تفوقا على بقية منافسيه، مؤكدا أنه فريق متكامل سيطر على المنافسات بشكل أكبر حتى مما فعل في البطولة السابقة التي فاز بها على أرضه عام 2006.

وكان بواليا خصوصا قد استبعد أن تتمكن مصر من الاحتفاظ باللقب، وذلك في تصريحات أدلى بها قبيل انطلاق البطولة ورأى فيها أن غانا المضيفة هي الأقرب للفوز مع ساحل العاج والكاميرون وتونس.

وتضمنت المقابلات التي نشرها موقع الفيفا تصريحات للنجم فرنسي من أصل غاني مارسيل ديساييه كال فيها المديح للفريق المصري، وقال إنه استمتع بمشاهدته وهو يستمر في البطولة إلى النهاية بفضل تفوقه الخططي والأداء الجماعي مؤكدا أن على جميع منتخبات القارة أن تسير على خطى الفريق المصري.

وفيما يتعلق بأفضل نجوم البطولة، أشاد ديساييه بلاعب الوسط حسني عبد ربه الذي فاز بلقب أفضل لاعب واعتبر أن هذا الاختيار كان مستحقا
تماما حيث يمثل أنه "النموذج السليم للاعب كرة القدم الحديثة" فهو يفعل كل شيء ويؤدي مهام دفاعية وهجومية ويضع نفسه دائما في خدمة فريقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حمود
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 847
العمر : 18
العمل/الترفيه : العاب
رقم العضوية : 19
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجوم أفريقيا يشيدون بفوز مصر بالكأس القارية   السبت مارس 08, 2008 10:27 pm

مبروك لمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوم أفريقيا يشيدون بفوز مصر بالكأس القارية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح القلوب :: المنتديات الترفيهية :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: